.::||[ آخر المشاركات ]||::.
ديكورات اسقف جبس بسيطة راقية م... [ الكاتب : ديكورات الماسة - آخر الردود : ديكورات الماسة - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 1 ]       »     الرياض ستار افضل شركة تنظيف من... [ الكاتب : هبة الشامى - آخر الردود : كينج دمنهور - عدد الردود : 2 - عدد المشاهدات : 85 ]       »     دورة المهارات الإرشادية والسلو... [ الكاتب : جنى ميرو - آخر الردود : جنى ميرو - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 10 ]       »     خدمات صيانة كلفينيتور المتكامل... [ الكاتب : تقى بكر - آخر الردود : تقى بكر - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 10 ]       »     جلسات للتجميل مع دكتور محمد ال... [ الكاتب : جنى ميرو - آخر الردود : جنى ميرو - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 11 ]       »     خدمات عزل الخزانات في مكة من ش... [ الكاتب : تقى بكر - آخر الردود : تقى بكر - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 11 ]       »     بدأ التَّسجيل في دورة ... [ الكاتب : أمجد عبددالله - آخر الردود : أمجد عبددالله - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 11 ]       »     تعليم صناعة الاكسسوارات [ الكاتب : جنى ميرو - آخر الردود : جنى ميرو - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 11 ]       »     ايجار السيارة مع سائق عربي في ... [ الكاتب : جنى ميرو - آخر الردود : جنى ميرو - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 9 ]       »     ديكور جبس غرف نوم للعرسان 2017... [ الكاتب : ديكورات الماسة - آخر الردود : ديكورات الماسة - عدد الردود : 0 - عدد المشاهدات : 2 ]       »    



العودة   نسايم عمان > ♍مجالس نسايم عمان الشبابية والرياضية♍ > ۩ﺴ نسايم سياحية لكن من عشق الترحال ﺴ۩ > ۩ﺴ نسايم من تجمعات شباب نسايم عمان ورحلاتهم ﺴ۩

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 04-06-2013, 02:10 PM
أبو عبدالله
الريح الاحمر غير متواجد حالياً
Oman     Male
لوني المفضل Burlywood
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل : May 2011
 فترة الأقامة : 2392 يوم
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 الإقامة : السيب
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم : 21
 معدل التقييم : الريح الاحمر is on a distinguished road
بيانات اضافيه [ + ]
افتراضي الجلسة الخامسة لشباب منتدى النسايم والاكثر حضورا 31/5/2013م



اولا نشكر اخونا ابو ريما ربي يحفظه على دعوته الطيبة لنا لحضور هذه الجلسة الرائعة يوم الجمعة الموافق 31/5/2013 على الرمال الفضية بولاية المصنعه بالقرب من المدينة الرياضية ،

حيث كان التجمع رائعا بوجود الاخوة الاحبة وخاصة هذه المرة العدد كان اكثر عن بقية الجلسات وايضا تم اعداد مقلاي لحم والبعض يقول عنه (قلية ) مع الدجاج والحبار والمشاكيك ...

وكانت هذه الامسية جميلة لولا انقطاع الهواء والرطوبة العالية ، لكن هذا لم يثني الشباب من حضورهم وتواجدهم معنا ، وهناك ضيوف حضروا الجلسة ، وكان التعاون هذه المرة افضل من سابقاتها
وكانت الحوار بين الاخوة كأنهم اشقاء ونشكرهم على حضورهم معنا ومشاركتهم الجميلة في هذه الجلسة ، والشكر موصول لكل الاخوة الذين ادوا دور مهم مثل اخونا راعي الوانيت ومازن ، ومدفع مصنعة الدينمو والبرنس كذلك ، وشكر خاص لاخي د . ايمن والذي كان يقوم بواجب الخدمة كأنه واحد منهم كما نشاهد في الصور وكذلك الشيخ منذر بارك الله فيهم جميعا ، وايضا الشباب الذين قاموا باعداد الوجبات اللذيذة والرائعة جزاهم الله خيرا وعلى جهودهم المخلصة في اعداد المشاوي وترتيب الامور ، وكان هناك تبادل للاحاديث الودية بين الاخوة .

وبدأ التجمع من الساعة السابعة والنصف وكنا قد جهزنا اللحم لنبدأ مباشرة قلي اللحم ، وبعدها بدأ يتوافد الاخوة ، وكنا نتمنى ان نلتقي باخونا ابو محمد الادارة العليا ولكن للاسف لم يحضر ،،

كما تشرفنا بوجود الاخوة الكرام الذي شرفونا لأول مرة ، والسجال الذي دار بينهم في الميدان وقد ابدع الثنائي المميز مدفع مصنعة والبرنس في القاء الشعر مما اضفى جوا من الحماس والضحك ،

وحدثت بعض اللقطات الحلوة نذكر منها قيام الاعصار21 بحركة حلوة يفكر عمره في عرس قام يسير قدام ويرجع ريوس بسيارته الجرمبع ويضرب هارن ومشغل اربع اشاير ، نزعق عليه سلامات الاعصار21 قال خلوني خلوني اعبر عن شعوري فرحان ، ايش هناك ليش فرحان قال بتزوج شهر 10 هههههههها

طبعا تم اعداد القلية ولكن الملاس بو جايبينه نقلي مال تشاينا ، يحيس وحده والمقبض في صوب ما قدرنا نقلب اللحم ، والريح ما قصر طلب من اخوه د. ايمن قال كسر غصن شجرة ما قصر الريح شال الاوراق منها ورتبها وسحلها وصفد ملاس طبيعي من غصن شجره اسميك راعي افكار يا الريح .

وبعد حضور الجميع تناولنا العشاء وتم بعدها اخراج الميمتو من مخبأه وتم ابرازه للجميع واذا الكل يتهافت يحب ان يحضن غرشة الميمتو ، واخذوا الصور التذكارية معها ، وبعد ذلك تناولنا الشاي الاحمر بالنعناع ، وبعد الانتهاء من الشرب تم تبادل اطراف الحديث وانتقل الحديث ميدان حماسي بين خمس اشخاص لكن راعي القبقوب ابدع قام يهلوس ههههههها ، ونفرين طاحوا على الاعصار21 مسكين ما قصروا فيه ،

وبعد ما راحو الشباب وقفنا انا وابو ريما واخي د .ايمن ممثل في برنامج قيم ، حتى الساعة الواحده والنصف نتبادل اطراف الحديث وبعدها غادرنا المكان


وقائمة الحضور



أبو ريـــما
الريح الأحمر
مدفع مصنعه
Stu Macy ضيف
Mall Avery ضيف
Dave Andrew ضيف
عمر البلوشي
الشـــــــاعر
أبو حمد المعولي
راعي الوانيت الازرق
الرحال
د. أيمن ضيف
ابو اصيل
ابو محمد
أبو حنين
شبح الليل
المهندس سعيد ضيف
الكندي
ابو عمران
البرنس
ملداوي
ولد الديره
شرساوي
الاعصار 21
ابو الخليل
فخر المصنعه
ابو احمد ضيف
بن فزاع
Abu Bader
أبو هلال الفرعي ضيف
المنذر البلوشي ضيف
بن جمعه الكندي ضيف





واليكم الصور


تم وضع اللحم في الصفرية قبل حضور الشباب حيث كان تواجدنا مبكرا عشان يجهز اللحم في الوقت المناسب للعشاء

1.JPG

منظر عام لسلندر الغاز والطباخة والصفرية على النار


2.JPG

بدأ البخار يتصاعد من اللحم

3.JPG

الاختراع العجيب من شجرة الكويتي وتم صنع ملاس خشبي

4.JPG

يتم اضافة الثوم بعد ان بدأ اللحم في تغير لونه

5.JPG

الريح الاحمر واخوه د ايمن يقومان بالتقليب بعد اضافة الثوم الى اللحم

6.JPG

لون اللحم بدأ يتغير

7.JPG

يتم اضافة البهارات الخاصة بالشواء الى اللحم ما كثرت فيه الفلفل خفنا عن ما ياكلوه العنجريز

8.JPG

الشباب يبدأون بترتيب مكان لشوي الدجاج

9.JPG

اصدقاء ابو ريما من بريطانيا وعاد المصرقع في الوسط ما لايق ما يعرف يجلس كما الاوادم

10.JPG





 توقيع : الريح الاحمر


الاوسمة



آخر تعديل الريح الاحمر يوم 05-06-2013 في 08:31 AM.
رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 02:14 PM   #2
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



دلة الشاي الكرك والقهوة كانت حاضرة

11.JPG

اووووووووه الميمتو العجيب متواجد وهذه المرة نوعية جديدة اسمها الجنة ، يعني من تشربه تحس عمرك في الجنة واغيابكم ، الله يستر

12.JPG

خبز عماني (الرخال)

13.JPG

حوار بين ابو ريما والعنجريز حول سالفة العنكبوت العجيب

14.JPG

15.JPG

عمر قبل البدأ في شرب الميمتو اموره طيبة ، بس تابعوه من يشرب زغمة منه كيف تستوي حالته

16.JPG

د. ايمن و منذر ومتابعة مباشرة لحركات المصرقع

17.JPG

سلامات الاخ لابس عسكري جاي في الجلسة فكرناه شارد من الخدمة العسكرية من كولومبيا والبقية مدحرين بعيونهم ما اعرف ايش شادنهم

18.JPG

الضيوف الذين شرفونا

19.JPG

صورة للشعب البريطاني الهدوء الذي يسبق العاصفة ، بو في الوسط فكرناه هادي وحبوب طلع واحد مصرقع رقم واحد مستوي فاكهة الجلسة


20.JPG


 


الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 08:46 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 02:17 PM   #3
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



صور الاخوة الحضور والغريب كلهم مصطفين في مكان واحد

31.JPG

سوالف بين د. ايمن مع منذر حول تأثير الميمتو بعد الشرب

32.JPG

بغينا نصور صورة جماعية طش ذا المصرقع قدام الكاميرا ، نعم هلكنا ما قدرنا نصور والا قحم قدام عنده حالة غريبة

33.JPG

وهنا صورة بعد ما هديناه وقلنا له خليك طبيعي اصطلب خليك كما الجماعة لا تقوم تتقحم ، عاد اصطاخ الكلام ووقف

34.JPG

يتم توليع الفحم استعدادا لشوي الدجاج والاستيك

35.JPG

وهنا اخونا الغالي خال ابو ريما يقوم بالمساعدة وهذه حلاوة الجلسة الكل يشارك ويساعد في الشغل

36.JPG

الفوالة جاهزة للتقديم

37.JPG

سلامات الاعصار21 مو جالس تقص هوا ، الشيمة شلوا السكين من يده عن يقوم يشرخ الصحون

38.JPG

البرنس خاف على نفسه قال حال الاعصار الشيمة قوم من هنا سير سويلك شغله غيرها خايف عن يقحم عليه الاعصار ويحز رقبته احواله ما تسر الاعصار

39.JPG

وصول ابو حمد راعي قصيدة القبقوب الفنتكية ههههههههههههها

40.JPG


 


الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 09:02 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 02:19 PM   #4
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



الشباب قايمين بالواجب ، الشيمة البرنس انتبه لنفسك

41.JPG

حوار اخوي مع الاخوة الحضور

42.JPG

الدجاج جاهز للشواء

43.JPG


44.JPG

ما شاء الله الحاج بو حمد يصلي التهجد من الحين بارك الله فيك ، الله يزيدك ايمان وتقوى

45.JPG

الحبار وما ادراك ما الحبار ، يم يم لذيذ نعم لعابنا سااااااااااال

46.JPG

تفضلوا يا جماعة الفوالة جاهزة

47.JPG

عاد المصرقع مستعد بس يفكر كيف يجلس وبأي طريقة اسميك وحدك عالم

48.JPG

شوفوا كيف يتشقلب المصرقع ما قادر يجلس ، ما اعرف مو فيه ما يليق كما الاوادم

49.JPG

الريح يقوم بتبزير وتمليح الاستيك اللذيذ بعدني زين جربت شطفة منه وبعدها ما شفنا منه شي الشلة لظووووه وما جابوا حال الضيوف ، الله يصرف ابليسكم

50.JPG


 


الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 09:20 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 02:22 PM   #5
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



الاستيك جاهز للشوي

51.JPG

منظر عام للموقع شباب الخدمة قايمين بالواجب الله يحفظهم

52.JPG

53.JPG

يتم اخراج الدجاج من فوق الفحم يعني العشاء جاهز با شباب خليكم جاهزين حال اللظ

54.JPG

الاستيك ايضا تم وضعه على الفحم ، الحمدلله اني ذقت شطفة منه اما البقية بو جالس محد ذاق منه الشباب ما قصروا ضربوه وحدهم عجبهم الاستيك

55.JPG

56.JPG

57.JPG

58.JPG

59.JPG

وبدأ الهجوم على العشاء ، لحم مقلاي وحبار ومشاكيك ودجاج

60.JPG


 


الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 09:30 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 02:25 PM   #6
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



الشعب يترس الكروش

61.JPG

62.JPG

63.JPG

الشباب قايمين بدورهم على اكل وجه في توزيع العشا تسلم عمر على المساهمة الفعالة

64.JPG

65.JPG

مسكين ابو ريما يرتحم محد معاه جالس ينادي يا شباب خلي حد يجي معي ماشي الكل ما يسمع والمثل يقول عن البطون تغيب الذهون ، عاد رحمته وجلست معاه اتعشى

66.JPG


البارد والسنتوب متواجد في الجلسة

67.JPG

شباب الخدمة يتعشوا

68.JPG

ابو حنين كأنه كولومبي شارد من الجيش ، الشيمة رجعوه عطوه تذكرة سفر

69.JPG


ايش عليك البرنس ماخذ صورة تذكاريه مع الكولومبي قبل عن يسفروووووه

70.JPG


 


الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 09:36 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 02:30 PM   #7
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



شيح الليل مسكين حصران ما قادر يتفلت من المصرقع وابو ريما ميت من الضحك عليه

81.JPG

وبدأ الانتعاش مع ميمتو الجنة وهذا كوب خاص بالريح الاحمر ، الشيمة بما يتحمل الميمتو ما يشربه ترى تستوي علوم واحوال بتشوفوا كيف الامور بعد شوية

82.JPG

ماشي بااااااااااااه الجماعة قاموا يترنحوا وما قادرين يجلسوا كما الاوادم ، ابو ريما صااااااه هذا الميمتو بو جايبنه هذه المرة مفعوله قوي هههههههه

83.JPG

وهنا حد ساكب في البلاستيك ، شوفوا دشداشته وبتعرفوه

84.JPG

البرنس ماسك الغرشة عن حد يشلها عنه ، كذا حب الميمتو مسوي علوم

85.JPG

بو حمد من ضرب زغمة من الميمتو تغيرت احواله وقام يشعر ونزلت القريحة عن القبقوب وما قدر يكمل من تأثير الميمتو

86.JPG

الشباب متابعين للميدان

87.JPG

وشاعرنا الكندي ايضا متابع لميدان بوحمد عن القبقوب وعن الحصير فوق موج البحر

88.JPG

والكل يتابع بحماس عاد ما شعر

89.JPG


وللشاي الاحمر بالنعناع حكاية خاصة مع السكر

90.JPG


 


الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 10:00 AM

رد مع اقتباس
قديم 04-06-2013, 02:33 PM   #8
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



راعي الوانيت سلامتك بااااه فؤادك في الجح ضرب منه محد ماسكنك

71.JPG

يا سلااااااااام الميمتو الاصلي ، عاد هذه المرة ابو ريما جايب عصير الجنة ما مقصر سردحهم الجماعة من الريحة هههههههههها

72.JPG

د ايمن وعشق الميمتو ، الظاهر بعده ما مجرب من يذوق منه تتغير الامور ههههههههها

73.JPG

ابو ريما معصب تراك هلكتني الاعصار ايش فيك عشرين مرة تعيد وتقرأ مكونات العصير قلنا لك حلال ما فيه اضرار علامك كيه وراك كيه ذبحتنا

74.JPG

الثنائي الكوكباني العسكري الكولومبي والبرنس وصور تذكارية مع عصير الميمتو هههههههها
حشا لله عاد ما عشق كذا ،،

75.JPG

راعي الوانيت مستحي تطلع صورته مع الميمتو عن يفتكروه يشرب شي ثاني ههههها وفضيحته تكون في جلاجل


76.JPG

صورة تذكارية للشاعر ومنذر

77.JPG

ايش عليك يا ايمن صب لهم واسقيهم بس اخافهم يستووواا كريك كما صاحبنا المصرقع يقوموا يتقحموا هههههههها

78.JPG

عمر يفتح الغرشة الثانية ورباعته عاد متخنبقين طايحين على صوب ، نعم تقول مطار مسقط الدولي

79.JPG

صب يا ولد صب خلي الميمتو يسيح في الجوف ويبرد الفؤاد

80.JPG


 


الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 02:29 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 10:13 AM   #9
أبو عبدالله


الصورة الرمزية الريح الاحمر
الريح الاحمر غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 4
 تاريخ التسجيل :  May 2011
 أخر زيارة : 10-12-2017 (08:25 AM)
 المشاركات : 2,190 [ + ]
 التقييم :  21
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Burlywood
افتراضي



الشاي الاحمر جاهز



الشاي الاحمر بالنعناع



سلامتك باااااااااه مو مكثر من الميمتو محد قالك تشرب غرشة كاملة



عاد شوفوا الحالة ومفعول الميمتو ، حد يصب من الغرشة ، والغرشة ما مفتوحة ومشمعه بالشمع الاصفر
، الشيمة حد يوصله البيت عن ما يحيد الدرب ههههههههههههههها



صورة جماعية للشباب الحاضرين وبعضهم غادر قبل اخذ صورة تذكارية





صورة تذكارية د. ايمن والريح الاحمر وابو ريما




وبهذا انتهي التقرير ارجوا ان ينال اعجابكم


 

الاوسمة

التعديل الأخير تم بواسطة الريح الاحمر ; 05-06-2013 الساعة 02:11 PM

رد مع اقتباس
قديم 05-06-2013, 10:58 AM   #10
مشرفة منتدى مطبخ نسايم عمان


الصورة الرمزية ريتاج
ريتاج غير متواجد حالياً

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 14
 تاريخ التسجيل :  Jun 2011
 أخر زيارة : 17-11-2016 (11:58 AM)
 المشاركات : 615 [ + ]
 التقييم :  10
 الدولهـ
Oman
 الجنس ~
Female
لوني المفضل : Violet
افتراضي




اممممم تقرير رائع و جميل

عب ما خذيت فيديو عن قصيدة القبقوب


 
 توقيع : ريتاج



رد مع اقتباس
إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:57 PM.


Powered by vBulletin®
Copyright NasaimOman ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
HêĽм √ 3.2 OPS BY: ! ωαнαм ! © 2010
جميع الآراء والتعليقات المطروحة لا تمثل بالضرورة الرأي الرسمي للموقع بل تمثل وجهة نظر الكاتب